-->
جاري التحميل ...

أنه من الرائع أن تكون "مجرد ممرضة".

-1-
-2-

قبل بضعة أيام أخبرني شخص ما في مدرسة التمريض أنه لن يبقى "مجرد ممرض" وأنه سيواصل للحصول على درجة NP.






 ثم ركبت سيارتي اليوم ورأيت هذه الصورة، اعتدت أن أمتلك تلك العقلية في الصورة على اليسار كنت متحمسة لأنني أنهيت دراستي ومستعدة لمواجهة عالم التمريض.




كنت فخورة بعض الشيء، وإذا سألني أي شخص عن خططي، أخبره بسرعة أنني لن أكون مجرد ممرضة. 



الآن أنا هنا بعد عامين تقريبًا، وأعتقد أنني بدأت أفهم ما يعني أن تكون "مجرد ممرضة".



 أنا لا أنام أبدًا، لقد أصبح تسريح الشعر والمكياج شيئًا من الماضي فأنا مستيقظة طوال الليل بينما ينام بقية العالم،




 لقد ذهبت للمنزل ثلاث مرات هذا الأسبوع على الرغم من أنني متزوجة حديثا، الفتاة على اليسار لم تكن مستعدة لكل هذا! ومع ذلك فقد تعلمت بعض الأشياء القيمة الأخرى حول الحياة والتمريض في العامين الماضيين أيضًا.



أنه من الرائع أن تكون "مجرد ممرضة".

- لن أحكم عليكِ على ما فعلته أثناء الحمل أو قبله، سأهتم بك وأحبك.



- إذا كنت لا تستطيع النوم، سأتحدث معك ما دمت تريدني حتى لو كان منتصف الليل.




- سأبكي معك عندما يتم نقل طفلك إلى وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، وعندما لا يتمكنون من معرفة ما الذي يحدث مع طفلك، وعندما يبدو أن ألمك لا يمكن تحمله.



- سأتصل بالطبيب من أجلك في الساعة 3:30 صباحًا، حتى لو اضطررت لإيقاظهم مرتين.



- سأكون مصففة شعر، ونادلة، وجليسة أطفال، ومحاميك، وصديقك المفضل (إذا سمحت لي بذلك).


ما زلت أتعلم أشياء جديدة يوميا، قد أسعى للحصول على درجة ماجستير ذات يوم! 


ولكن هناك شيء واحد أعرفه على وجه اليقين وهو أنه من الرائع أن تكون "مجرد ممرضة".

-3-
-4-

التعليقات



اعلان ثابت اسفل المدونة

إتصل بنا



جميع الحقوق محفوظة

مدونة كورس 7

2021