-->
جاري التحميل ...

ليام نيسون يكشف لماذا لا يحب تصوير المشاهد الحميمية

-1-
-2-

 ليام نيسون يكشف لماذا لا يحب تصوير المشاهد الحميمية



الممثل الشهير ليام نيسون

 أعرب مؤخرًا عن عدم ارتياحه تجاه تصوير المشاهد الحميمية في أعماله السينمائية12. وعلى الرغم من خبرته الكبيرة في عالم التمثيل، يفضل نيسون تجنب تلك المشاهد تمامًا. يقول: “نعم، أتفق مع بادغلي تمامًا وأدعم قراره. لا أحب تصوير تلك المشاهد. لقد صورت بعضًا منها بالفعل، لكنني كنت أفضل دائمًا ترك الأمر لمخيلة المشاهد” 1. وليس هذا فحسب، بل أيضًا يعترف نيسون بأنه لا يستمتع بمشاهدة المشاهد الحميمية في الأفلام أو المسلسلات، حيث يشعر أن الأمر محرجًا نوعًا ما2. هذه التصريحات تسلط الضوء على المخاوف المتزايدة في صناعة السينما بشأن معاملة الممثلين خلال تصوير المشاهد الحميمية، حيث يجب أن يشعروا بالأمان واحترام حدودهم1.





المشاهد الحميمية من أكثر المشاهد الحساسة التي يجسدها الممثلون أمام الكاميرات، ومن الشائع أن يكون لدى الممثلين بعض التحفظات عند تصوير تلك المشاهد. وبالرغم من خبرته الكبيرة في عالم التمثيل، اعترف الممثل الشهير ليام نيسون مؤخراً أنه ما زال لا يشعر بالارتياح تجاه شيء معين، وأنه لا يفضل تصوير المشاهد الحميمية.

جاءت تعليقات الممثل بعد تصريحات الممثل بين بادغلي التي تصدرت عناوين الصحف بقراره عدم تصوير أي مشاهد حميمية مجدداً في مسلسله، أنت (You). بالنسبة لنيسون، قال إنه يفضل تجنب تلك المشاهد تماماً. وقال: “نعم، أتفق مع بادغلي تماماً وأدعم قراره. لا أحب تصوير تلك المشاهد. لقد صورت بعضاً منها بالفعل، لكنني كنت أفضل دائماً ترك الأمر لمخيلة المشاهد”.



اعترف الممثل أيضاً أنه لا يستمتع بمشاهدة المشاهد الحميمية في الأفلام أو المسلسلات. وقال: “سأكون صادقاً، عند عرض مشهد جنسي، لا أطيق النظر إليه، أشعر أن الأمر محرج نوعاً ما”. ثم أضاف بطل سلسلة أفلام تيكن (Taken): “أعرف أنها مشاهد تمثيلية غير حقيقية، لكنني لا أرغب في رؤيتها على أي حال”.


+12 تفصيلة ذكية من مشاهد سينمائية مرت على معظمنا دون أن نلاحظها

الأمر الآخر الذي أشعر الممثل البالغ من العمر 70 عاماً بعدم الارتياح هو حديثه الصريح مع ابنه عن العلاقات الحميمية بمشاركة زوجته الراحلة، ناتاشا ريتشاردسون. قال الممثل: “كانت من أغرب اللحظات وأكثرها إحراجاً في حياتي”.


جاءت اعترافات نيسون وقرارات بادغلي لتسلط الضوء على المخاوف المتزايدة في صناعة السينما بشأن معاملة الممثلين خلال تصوير المشاهد الحميمية.


 تعد سلامة الممثلين أمر بالغ الأهمية في موقع التصوير، ومن المهم أن يشعروا بالأمان واحترام حدودهم.






-3-
-4-

التعليقات



اعلان ثابت اسفل المدونة

إتصل بنا



جميع الحقوق محفوظة

مدونة كورس 7

2021