-->
جاري التحميل ...

لن تصدق ما هي مهنة الفنانة نجوى كرم قبل ان تصبح مغنية مشهورة !! قالتها بكل صراحة

-1-
-2-

لن تصدق ما هي مهنة الفنانة نجوى كرم قبل ان تصبح مغنية مشهورة !! قالتها بكل صراحة


 قبل الشهرة والمال الكثير.. مهنة وائل كفوري ونجوى كرم ستصدمكم والمفاجأة في وظيفة راغب علامة الغريبة!

 





تحدثت حسابات فنية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير حول العالم، بحياة بعض نجوم الفن قبل الشهرة، حيث لم يتوقع أحد أن البعض منهم كانوا يبحثون عن لقمة العيش.



الفنان وائل كفوري عمِلَ في صالون حلاقة للرجال حين كان يبلغ من العمر 16 سنة، وكان قد بدأ بتعلم أصول مهنة التزيين ويخطط لإفتتاح صالون خاص به قبل أن يحصد الميدالية الذهبية في استديو الفن.



أما راغب علامة، فعمل في مجال المكيفات الهوائية في العراق، وعاصي الحلاني في مجال البناء قبل حصدهما للشهرة والنجومية.



النجمة نجوى كرم كانت معلمة لمادة الجغرافيا في مدرسة الشرقية في مدينة زحلة، وذلك قبل إنضمامها في عمر الـ 26 سنة إلى برنامج إستديو الفن ونجاحها في عالم الغناء.


والملفت أن النجمة أليسا إنطلقت في عالم الفن من خلال التمثيل، حيث شاركت مع الممثل وسيم طبارة في مسرحية الـ “شانسونيي”، لتتخلى بعدها عن مهنتها كممثلة وتشارك في إستديو الفن.


أما النجم محمد عبده، فقد عانت عائلته من ظروف مادية صعبة أجبرته على العمل كعمل بائع للمكسّرات والبليلة والحلويات قبل دخوله الوسط الفني حين كان يبلغ من العمر الـ 16.


ونشرت بعض المصادر أنه عمل في الملاحة والسفن قبل النجومية، ولكن تبين لاحقاً أن والده هو الذي عمل في السفن، أما “نجم العرب” فقام ببعض التدريبات على السفن ولم يكمل في هذا المجال.

-3-
-4-

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا



جميع الحقوق محفوظة

مدونة كورس 7

2021